«عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل

«عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل خرج زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي في خطاب اليوم الأحد، مهاج...

«عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل


خرج زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي في خطاب اليوم الأحد، مهاجماً شركائه في حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس السابق علي صالح.


وهاجم الحوثي  في خطابه حزب المؤتمر بقوله " إذا لم تعجبه توجيهاته بحزمة من الإجراءات لتنظيف الجبهة الداخلية من الخونة فعليه أن يضرب رأسه بالحجر أو بالحديد."
 

وظهر زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية عبد الملك الحوثي في خطاب اليوم الأحد في ذكرى مصرع شقيقه مؤسس الحركة حسين الحوثي وحمل خطابه رسائل مختلفة أبرزها مهاجمة المخلوع وأتباعه بشكل ضمني.


وكان المخلوع قد رد على خطاب زعيم المليشيا السابق بوصفه بالخفاش والفأر والقزم وهو ما استدعى من زعيم المليشيا تكرار هجومه على المخلوع وأتباعه.


ولوحظ على زعيم المليشيا الهزال والإرهاق والتعب بشكل كبير خلاف ظهوره السابق حيث ظهر شاحباً وفاقداً للتركيز في خطابه المرتجل حيث كان خطابا فوضويا لم يحمل سوى عدد من الرسائل التي دونها في ورق.


وحاول زعيم المليشيا تكريس خطابه لرفع معنويات أتباعه الذين ينهارون في الجبهات بتلقينهم مفاهيم أن الشرعية والتحالف يعملون لصالح إسرائيل، وأكد على أهمية رفع معنويات مقاتليه وأن المعنويات تتراجع وهذه مسألة مهمة تحتاج إعادة نظر ومراجعة دقيقة.


وتحدث الحوثي عن جبهة الساحل وانهيارات قواته واعترف بالهزيمة في سواحل تعز وطالب بتعزيز جبهة الساحل ونهم.


ووجه زعيم المليشيا بوضع قانون جديد للزكاة وجباية الزكاة وهي محاولة لإيجاد مصدر تمويل جديد للمليشيات في عملياتها الحربية وتناسى الإشارة إلى الوضع المعيشي المتردي لعامة الشعب بسبب مغامرته الانقلابية، كما هاجم دول التحالف العربي بشكل حاد وهو ما يؤكد أنه يعاني وجعا شديدا من الضربات المتتالية في الجبهات وجعله الوجع يفقد تماسكه. 


وتوعد زعيم الانقلابيين منتقديه بإجراءات حاسمة لتنظيف الجبهة الداخلية من الذين وصفهم بالعملاء والخونة والطابور الخامس.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل) من موقع (شبكة بو يمن)"

«عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل


April 24, 2017 at 11:06AM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: «عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل
«عبدالملك الحوثي» يعترف بالهزيمة وهذا ما قاله عن حزب «صالح».. تفاصيل
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_1875.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_1875.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy