إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية

إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية        سمحت إسرائيل، اليوم الجمعة، للإسرائيليين بالسفر إلى سيناء المصرية عبر معبر ...

إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية

 

 

 

 سمحت إسرائيل، اليوم الجمعة، للإسرائيليين بالسفر إلى سيناء المصرية عبر معبر طابا البري مع مصر بعد منع ذلك لمدة 12 يومًا.

وقالت هيئة مكافحة “الإرهاب” في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في تصريح مكتوب، اليوم الجمعة، إنه “بعد جلسة لتقييم الموقف وبناء على موافقة الحكومة تقرر السماح للإسرائيليين بالدخول إلى سيناء عن طريق معبر طابا الذي تم إغلاقه عشية عيد الفصح اليهودي قبل نحو أسبوعين”.

واستدركت،”مع ذلك تشدد هيئة مكافحة الإرهاب على أن التهديد الذي يواجهه الإسرائيليون في سيناء لا يزال خطيرًا وفوريًا، كما يشير إليه تحذير السفر الذي أصدر مؤخرًا إلى جانب التوصية بالامتناع تمامًا عن زيارة سيناء”.

ولم يشر البيان إلى عدد الإسرائيليين الذين سمح لهم بالسفر، وفيما إذا تقرر رفع تحذير السفر السابق أو تعليقه.

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو أعلن في التاسع من الشهر الجاري منع مغادرة الإسرائيليين إلى سيناء عبر معبر طابا الحدودي.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة آنذاك، إن “الإغلاق جاء بسبب ورود إنذار محدد باحتمال وقوع هجوم يستهدف سياحًا إسرائيليين في سيناء”.

ويتواجد تنظيم “داعش” في مصر عبر ذراعه “ولاية سيناء”، الذي بايعه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وينشط التنظيم في محافظة شمال سيناء بشكل أساسي، وفي بعض المحافظات الأخرى بشكل ثانوي، مستهدفًا شخصيات ومواقع شرطية وعسكرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية) من موقع (شبكة بو يمن)"

إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية


April 21, 2017 at 05:27PM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية
إسرائيل تسمح لمواطنيها بالسفر إلى هذه الدولة العربية
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_418.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_418.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy