شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها

شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها       أصابت حالة من الرعب العديد من السائقين بعد وقوع عدد لا يحصى م...

شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها

 

 

 

أصابت حالة من الرعب العديد من السائقين بعد وقوع عدد لا يحصى من الحوادث الخارقة على طريق “واكيهورست” في أستراليا، مؤكدين أن هذا الطريق “مسكون بالأشباح”.

وتتوقف مساحات الزجاج الأمامي فجأة عن العمل في ذلك الطريق، وتقفل السيارات وتفتح بمفردها، كما أن أجهزة المذياع تتوقف عن العمل، أو يعلو صوتها بشكل غير متوقع، فيما قال بعض السائقين إن “هناك أشباحاً جنية تظهر في الظلام”.

وطريق “واكيهورست” هو طريق متعرج يربط “سيفورث” مع “نارابين” في “نيوساوث ويلز”، أقدم ولايات أستراليا، وهو ليس بعيدًا عن سيدني، ولديه ماض طويل من حوادث القتل.

1351c5b567.jpg

33-63-473x315.jpg

وهناك عدد لا يحصى من الحوادث الخارقة غير المبررة التي وقعت على هذا الطريق، إذ يقول السائقون إنه “عند عبور المشاة في شلالات أكسفورد، يقوم رجل أخضر بإرسال إشارات مضيئة مراراً وتكرارًا في الساعة الثالثة صباحًا”.

وذكرت صحيفة “ديلي تليغراف” الأسترالية أن “هناك امرأتين شبحتين تظهران على طول الطريق السريع ليلاً، واحدة أكبر سنًا من الأخرى وكلاهما ترعب سائقي السيارات إذ تظهران في مرآة الرؤية الخلفية”.

ووفقاً للأسطورة المحلية، فإن المرأة الأكبر سنًا هي راهبة اسكتلندية ماتت على الطريق قبل 50 عامًا، والأخرى سيدة شابة تدعى كيلي، وقتلت في ظروف مأساوية في السبعينات.

وتقول ماري لوغلاند إحدى من قادت سيارتها على هذا الطرق “إذا لم تطلب من كيلي مغادرة سيارتك، فسوف تظهر أمامك في الطريق”، مضيفةً أنها رأت كيلي عدة مرات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها) من موقع (شبكة بو يمن)"

شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها


June 19, 2017 at 08:54PM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها
شاهد بالصور.. طرق "مسكونة بالأشباح" يخشى السائقون عبورها
https://www.suhf.net/content/uploads/2017/06/19/1351c5b567.jpg
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/06/blog-post_628.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/06/blog-post_628.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy