تم منع التصوير.. تفاصيل تسريب لقاء «بحّاح» في برلين مع ناشطين يمنيين

كشف مصادر مطلع عن كواليس اللقاء التي عقده نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح، في العاصمة الألمانية برلين، مع عدد من ...



كشف مصادر مطلع عن كواليس اللقاء التي عقده نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح، في العاصمة الألمانية برلين، مع عدد من الناشطين اليمنيين.

وقالت الناشطة الحقوقية أروى أحمد التي حضرت لقاء بحاح في صفحتها على "فيسبوك" إن" بحاح وصل إلى قاعة الاجتماع في وقت متأخر، وكان اول طلب له بمنع التصوير في القاعة، وإغلاق التلفونات".

وأضافت  أن "بحاح لم يكن مستعدا للقاء، فلم تكن له كلمة مكتوبة ولا مشروع واضح ، مشيرة إلى أنه ألقى كلمة مجرد كلمه مرتجلة ومعلومات مكررة ورتيبة".

وتابعت: أنه بحسب ما جاء في كلمته انه لا يحمل خطة ولكنه يدفع بقبول خط’ ولد الشيخ ويبحث لها عن دعم دولي بصفته الشخصية باعتبارها خطه سلام".

ولفتت إلى أن "اغرب ما ورد في كلمته انه يريد ان نكرم النظام السابق تحديدا نظام علي صالح وقال تعريضا انه تمت شيطنة النطام  في 2011".

وقالت إن "بحاح ألمح الى ضرورة استقالة الرئيس هادي، لأنه غير مقبول وعليه أن يتنحى بهدوء والبدء بصفحة جديدة".

وأردفت أن بحاح زعم ان دول الخليج واجهت تحديا كبيرا ولكنها استطاعت ان تمتص غضب الشعوب".

وختمت كلامها بالقول: إن لقاء بحاح لم يخرج بشيء يمكن البناء عليه".

وكان بحاح اعلن قيامه بجولة لعدد من العواصم الاوربية والعربية المؤثرة من أجل العمل على وقف الحرب في البلاد. حد زعمه.
اخبار اليمن

November 04, 2016 at 09:20AM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: تم منع التصوير.. تفاصيل تسريب لقاء «بحّاح» في برلين مع ناشطين يمنيين
تم منع التصوير.. تفاصيل تسريب لقاء «بحّاح» في برلين مع ناشطين يمنيين
http://bit.ly/2f0F23j
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2016/11/blog-post_444.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2016/11/blog-post_444.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy