بالفيديو: عسيري يكشف تفاصيل جديدة وصادمة ويوضح كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة المكرمة.. ويفاجئ اليمنيين بهذه الرسالة؟

قال الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء الركن " أحمد العسيري " إن الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس ا...



قال الناطق الرسمي باسم قوات التحالف العربي اللواء الركن " أحمد العسيري " إن الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس الماضي  كان يستهدف مكة لافتا إلى أن أنظمة صواريخ باتريوت الدفاعية التي رصدت ودمرت الصاروخ ترسم خط مسار له وهذا أظهر أنه كان يستهدف مكة.

وأكد في مداخلة هاتفية مع قناة " دريم " الفضائية " أن نظام الباتريوت (نظام الصواريخ الدفاعية الأمريكية التي اسقطت الصاروخ) عندما يعترض صاروخ فإنه يرسم مسار الصاروخ ونقطة السقوط ودعني أؤكد لك أن نقطة السقوط في مكة المكرمة ولذلك تمك اعتراض الصاروخ على مسافة 65 كيلومتر من مكة المكرمة شرق مدينة مكة."

وأضاف في تصريحه  "يقال في المثل العربي، عذر أقبح من فعل، إذا ذهبنا إلى الرواية الكاذبة للحوثيين وأن المستهدف هو مطار الملك عبدالعزيز في جدة.. فمن المعلوم أن هذا المطار مدني وهو بوابة الحرمين وأن ثلاثة أرباع المسافرين عبر هذا المطار هم معتمرون أو حجاج أو مواطنون يذهبون لزيارة الأماكن المقدسة، فإن صح ما قالوا فإن تلك مصيبة وإن لم تصح فالمصيبة أعظم."

وتابع العسيري قوله  "عندما نسمع الحوثيون يتحدثون عن مطار الملك عبدالعزيز فندرك تماما أنهم لا يدركون بماذا ينخرطون ضمن الأجندة الإيرانية، أنا أؤكد عبر قناة دريم أن هؤلاء العصابة أو هؤلاء الميليشيات ليس لديهم نظرة استراتيجية إلى ما هي اللعبة التي ينخرطون بها دون علمهم."

ولفت اللواء " العسيري " أن الجميع يعلم أن إيران عندما تغيبت عن موسم الحج الماضي، كان ولله الحمد موسما ناجحا وبصفر من الأخطاء على المسلمين خلال مشاعرهم وذلك لغياب الحرس الثوري الإيراني والنظام الإيراني.."


October 30, 2016 at 08:35PM

COMMENTS

BLOGGER: 1
Loading...
الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: بالفيديو: عسيري يكشف تفاصيل جديدة وصادمة ويوضح كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة المكرمة.. ويفاجئ اليمنيين بهذه الرسالة؟
بالفيديو: عسيري يكشف تفاصيل جديدة وصادمة ويوضح كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة المكرمة.. ويفاجئ اليمنيين بهذه الرسالة؟
http://bit.ly/2f1zpjI
https://i.ytimg.com/vi/f6AcRgkpO3Y/default.jpg
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2016/10/blog-post_8141.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2016/10/blog-post_8141.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy