الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!

الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!        اتهم نائب الرئيس اليمني الفريق  ا...

الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!

 

 

 

 اتهم نائب الرئيس اليمني الفريق  الركن على محسن الاحمر، الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالتواطؤ الذي مارسه  لانقلاب الحوثيين على مؤسسات الدولة وتوسعهم في عدد من المحافظات.

وقال الاحمر اثناء لقائه اليوم الثلاثاء قيادات السلطة المحلية بمحافظة مأرب، "أن من سمحوا للحوثي بالمرور عبر ما كانوا يطلقون عليه حينها "الخط الأسود"، يستعد الحوثي اليوم لرد المعروف لهم بالتصفية والإقصاء ونكران الجميل كما هو عهده وكما هي سوابقه التاريخية" في إشارة إلى الرئيس السابق صالح.

 وأضاف "أن الحوثيون لم يصلوا إلى ما وصلوا إليه إلا نتيجة التناقضات التي كانت تسود العمل السياسي في البلاد حيث تسللت ميليشيا الحوثي عبرها حتى وصلت إلى العاصمة صنعاء".

 وعبر نائب رئيس الجمهورية عن استغرابه ممن يضحي بروحه لأجل أن يكون شخص آخر إماماً ولأجل أن يعود بنفسه إلى عهد النظام الكهنوتي الذي يستعبد فيه الإمام المواطن اليمني، قائلا "أنا لا ألوم من يقاتل ليكون إماماً فهو في رأسه هدف، لكني ألوم من يقاتل وليس في رأسه هدف وإنما هدفه في أدنى المراتب أن يجبروه في الأخير على تذييل رسائله بالقول (خادم تراب نعالكم، كما كان في العهد الكهنوتي البائد)" كما قال.

وأشار "ان أن نقض المواثيق والعهود باتت سمة أساسية وملازمة للانقلابيين الحوثيين منذ أن بدأت مسيرتهم السوداء وبهذه الطريقة فقط كانوا يحققون تقدمهم الميداني وليس بقوتهم العسكرية التي عجزت حتى عن دخول قرية دماج ووصل الحوثيون خلالها لدرجة أن يطلبوا الوساطة من كل جهة".

 وتابع "أن الحوثي لا يؤمن بأي ميثاق أو عهد، ففي حين الآخرون يقدمون مصلحة البلاد ويعقدون المصالحات المختلفة يستغل الحوثي هذه الفرص ويمارس فيها التصفيات المختلفة لتحقيق أهدافه".

 وكشف الاحمر، عن أسماء عدداً من الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر الحوثية أثناء المصالحات التي كان يتم الاتفاق عليها وهم "الشهيد البطل المقدم طه الصعدي صاحب السمعة الطيبة في ضحيان وصعدة، والشهيد النقيب حسين مطري النواري أثناء المصالحة، والشهيد المقدم أحمد عبدالله فاضل من جمعة بني فاضل اغتاله الحوثي أثناء المصالحة، الشهيد الشيخ صالح جروش، والشهيد حمود صفره اغتالوه في بيته وهو جار بيت الحوثي في مران، والشهيد الشيخ صالح بن صالح دغسان عضو مجلس النواب اغتالوه أثناء المصالحة".

 

وأوضح "أن أسلوب الحوثي للتصفية لم يقتصر على خصومه فقط بل حاول فرض نفسه كممثل للمذهب الزيدي ومارس مختلف الجرائم بحق علماء مجتهدين من المذهب الزيدي ومنهم العلامة المجتهد مجد الدين المؤيدي الذي مات مقهوراً منهم والعلامة عبدالرحمن شايم الذي مات مطروداً والعلامة المجتهد محمد عبدالعظيم الذي قتل الحوثيون من مؤيديه المئات".

 وقال الفريق محسن "أن الشرعية تقاتل لأجل اليمن ولأجل استعادة النظام والقانون وأن معركتنا الحالية معركة دفاع وليست معركة اعتباطية أو عبثية كتلك التي يخوضها الحوثي بهدف إرساء حكم مرفوض".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!) من موقع (شبكة بو يمن)"

الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!


September 12, 2017 at 08:44PM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!
الجنرال الاحمر يؤكد أن الحوثيين يستعدون لرد المعروف تجاه "صالح" وحزبه بهذه الطريقة!!
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/09/blog-post_447.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/09/blog-post_447.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy