مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان

مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان تفقد عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية...

مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان


تفقد عبدالعزيز جباري نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية - اليوم الأحد، سير عمل الفرق الهندسية في اصلاح خطوط نقل طاقة الكهرباء الغازية من محطة صافر إلى أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية والتي يجري العمل في اصلاحها بموجب توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.


وبحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية التي تبث من الرياض أكد جباري حرص الحكومة على تقديم كافة الدعم والامكانيات والتسهيلات اللازمة لتتمكن الفرق الهندسية من انجاز اعمالها حتى يأتي شهر رمضان وقد عادت الكهرباء إلى أغلب محافظات الجمهورية.


وأوضح أن المليشيا الانقلابية استهداف خطوط الكهرباء بشكل متعمد من اجل قطع مصدر الطاقة من والى المحافظات، وعملت على العبث بها ومنع عملية إصلاحها..ﻻفتاً إلى أن فرق الهندسة العسكرية نزعت في وقت سابق الاف الالغام التي زرعتها المليشيا حول ابراج الكهرباء.


ووجه نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية بصرف خمسة ملايين ريال للفريق من تكلفة المشروع الى جانب الخمسة الملايين التي تم صرفها سابقا..


ودعا الانقلابيين إلى تحييد المصلحة العامة والكهرباء وتمكين الفرق الهندسية من القيام بأعمالها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، وأن تستشعر معاناة الشعب اليمني والمرضى في المستشفيات جراء انقطاع الكهرباء.


واستمع جباري خلال زيارته الميدانية لمنطقة العطيف بمأرب، من مدير عام النقل ومحطات التحويل بالمؤسسة العامة للكهرباء محمد الشيباني، الى شرح عن الاعمال الجارية في المشروع، والتي تشمل اصلاح الدائرة الاولى لخطوط النقل للطاقة من صافر الى امانة العاصمة، بالتوازي مع ربط خط النقل من صافر الى محطة التخفيض بمأرب بقوة 50 ميجا وات لربط المحافظة بالكهرباء الغازية.


ونوه إلى أن الفرق تمكنت حتى الآن من اصلاح 15 برجا فيما أجرت مسحا للأبراج حتى رأس نقيل فرضة نهم وعلى بعد 49 كم من أمانة العاصمة.


وأشار الشيباني إلى التحديات التي تواجه فرق العمل الهندسية في تنفيذ أعمال اصلاحات خطوط نقل الطاقة إلى الأمانة وبكلفة قدرها 29 مليون ريال، أبرزها الحالة الامنية في منطقة نهم حيث تعرض الفريق للعديد من القذائف عند مسحه الابراج بعد منطقة الفرضة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان) من موقع (شبكة بو يمن)"

مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان


April 24, 2017 at 10:51AM

COMMENTS

الاسم

(صحف يمنية),306,أخبار اليمن,1,بو يمن,8352,شبكة بو يمن,2442,صحف نت,2153,صحف يمنية,2136,
rtl
item
صحف نت: مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان
مفاجأة.. الحكومة تزف بشرى_سارة لسكان صنعاء وكل المحافظات اليمنية قبل شهر رمضان
صحف نت
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_186.html
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/
https://suhfnet-buyemen.blogspot.com/2017/04/blog-post_186.html
true
641052751138834533
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy